عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share




http://ismailiamall.com/files/Abdooo.jpg


انتهى المطرب المغربي الشاب عبد الفتاح جريني من تصوير أغنية "زي ما تحب" بطريقة الفيديو كليب، من ألبومه الثاني المقرر طرحه بالأسواق نهاية شهر يونيو 2009.

قالت مريهان حمدي مديرة أعمال عبد الفتاح جريني في تصريح خاص:"انتهى عبد الفتاح جريني مؤخراً من تصوير أغنية فيديو كليب بعنوان (زي ما تحب) إخراج المخرج اللبناني عادل سرحان، وهى إحدى أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحه قريبا".

وأضافت:يضم الألبوم 12 أغنية: "خاصمني" و"هتحبني" و"تيجي على بالي" و"لو أعرف" و"عايش حياته" و"بحب أشوفك" و"طفلة" و"زي ما تحب" و"كام يوم" و"ابقى افتكرني" و"بنت اللذينة" وريمكس لأغنية "مخاصمني".

وتعاون جريني في ألبومه الجديد مع مجموعة من الشعراء منهم: محمد الغنيمي وأيمن بهجت قمر وإبراهيم أبو زيد ونادر عبد الله ومنير الجزائري وتامر حسين ونصر محروس.

وعلى صعيد الألحان تعاون مع كل من: أحمد أبو زيد وعمرو مصطفى ووليد سعد ومحمود الخيامي، أما التوزيع الموسيقي للألبوم فنفذه: فهد وعصام الشرايطي وأمير محروس.

يذكر أن أول ألبومات عبد الفتاح جريني كان "يا خسارتك في الليالي" الذي طرحه في صيف 2008، وصور منه أربعة أغاني هم: "يا خسارتك في الليالي" و"أشوف فيك يوم" و"ولا إيه ولا ليه" و"وحياة عينيك".

انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe