عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share
خان صديقه بسبب كأس ماء


القصـــة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته00000000
يسعدني ان اشارك بهذه القصة لهذا الموقع الجميل00000
القصة
قبل 13 سنة تقريباً كنا صغار وكان بجوارنا جيران نعرفهم من مدة من الزمن .
فيذلك اليوم زورة صديقي في منزله فما قصرو قدمو لنا الشاهي والقهوه وغيرها0000000000
كان عند صديقي أخت بنفس سني أسمها(جمانه)! طلبت من صديقي كأس من الماء بعد تقريباً
(ثلاث دقاق)
طبعاً نسيت أنا الموضوع وإذا بي باب الغرفة ينفتح وإذابأخته بكأس من الما ء وتقدمه لي صرخ في وجهها صديقي وقال (أخرجي يا حماره).
أنا وسوس لي الشيطان وصرت أفكر افكار غريبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا ماطلبت منها تجبلي مويه؟ ثانياً انا ما عرفها أصلاً
هل هي تحبني؟؟؟
هل تعرفني قبل كذاا؟
باتت اسأله كثير ه تدور في بالي
مرة تقريباً سنه بعد ذلك نسيت أنا الموضوع.
وفي أحد الايام وأنا خارج للملعب القريب من منزلنا إذا وهي تفتح الباب وتلقي برساله اما م رجلي ترددت
أخذها ولالا أفكر أتقدم خطوه وارجع
لكن قدر الله وأخذتها 000
رحت العب كوره وانا من شغل با الرساله، مر الشوط الاول وانا ماقدمت اي مستواى بعد الشوط الاول سألني الجمهور المحبي للفريق عبد الرحمن وشفيك قلت لاولاشي بس اني تعبان شوي
ولاأقدر أكمل
وخرجت من الملعب (اركض ) ابغا اقرآ الرسال قريت الرساله واذا موجود فيها كلام (يذوب إلي مايذوب)0
وموجود في الرساله رقم بكل جرئه اخذت التلفون ودقية على الرقم 00 مسك الخط بدى الرقم يدق
وانا انتفض ردت الوووووووووووووو قلت الوه جمانه قالت عيون جمانه انا بديت (اتهيض) مرة ساعه وانا اتكلم معها
دقت علية في نفس اليوم في الليل ونفس الموال كلاكله حب وغرام
أستمر حبي لها عدة سنين والفاجعه الكبرى التي كنت اتجاهلها ان
(أخوها صديقي الوحيد)(أخوها صديقي الوحيد)
عشان ما اطول عليكم وفي يوم وانا راجع من المدرسة إلى واخوها امام وشكله ماهو طبيعي00
مدية يدي وابغا اسلم علية لم يبادلني السلام كان يقول بنضرات حقد
(انت خائن) أنت خائن
سرة اسأله عبد الله وشفيك وانا اعرف وش في لكن كنت اتجاهل واسوي نفسي بريء عن كل شي
وفجأه ادخل يده في جيبه واذا به يخرج سكين
صابني رعب شديد والذي نجاني بعد الله
كنت اجيد بعض فنون القتال والدفاع عن النفس( الكونغفوا)0 رما بسكينه الحادة جدن وكادت توصيبني0
تعثرة رجلي وانا أرجع إلى الوراء فسقطت مما سهل له ضربي
هوابيده التي كان فيها سكين وطعنني فيكتفي والحمد لله انها لم تصب صدري وكان هو هدفه0
رانا احد الحراس في العماره المجاوره ات بسرعه وسحبني إلى بعيد وذهب بي إلى المستشفى 0
عدة إلى المنزل الساعة العاشرة ليلاً مما ارعب ابي وامي واهلي0 سألتني امي ليش يا ولدي تأخرت
صرفتها بحيله وخرجة من السالفة 0000
لم استطع انا انام اليلا وفجأه غلب علي النوم ونمت أستيقضت في حدود الساعة الثانيه عشر صبا حاً0
واذا بهي امامي وكانه يعلم انني سأخرج ادخل يده في جيبه وهو يقول(ما مت بعد)0
أدخلت يدي في جيبي وأخرجة سكينن حاولة ان افهمه القصه لكنه ابى
واخيراً اقتنع با الكلام الذي قلته ولكن للا سف الكلا م الذي قلته كان كله كذب وخداع لكن وش اسوي اذا ما قلت
كذا بيذبحني وان شا الله يغفرلي إلي سوته كله :
يا قلب معقوله تامرني على الخيانه
ومعقوله كل اكواب ضني تكسرهــــــا
وياقلب معقوله ما تعرف وش معنا الامانه
ولعبة الحبلين يا قلب تلعبهــــــــــــــــــا
_غرت بي الدنيا وضيعتني (جمانه)
رمتني في بحور الحب وماني بعارفها
صرت مثل التايه الضايع في زمانه
ما يدري دنياه وين مشرقها ومغربها
بصيح بكل القلوب إلي مثل قلبي جبانه
آه000 من سهوم الخيانه يقلب لو تجربها
انا ما اقول لاتحب لكن بكل امانه
والمحبه قبل ما تجربها اعرف وشهي مطالبها

انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe