عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share


HTML clipboard

MSN أو شبكة مايكروسوفت (Microsoft Network) هي مجموعة خدمات إنترنت من مايكروسوفت. بدأت المجموعة في 24 أغسطس 1995 بواسطة مايكروسوفت لتتزامن مع ويندوز 95، وقد توسع مدى الخدمات المتاحة منذ ذلك الوقت إلى الآن. خدمة بريد الويب هوتميل كانت من بين أولى الخدمات المقدمة من MSN، وبعد ذلك خدمة الرسائل الفورية إم إس إن مسنجر، والتي استبدلت مؤخراً بخدمة ويندوز لايف مسنجر.

تم استبدال جزء كبير من MSN إلى اسم جديد وهو ويندوز لايف، والذي يشمل ويندوز لايف ميل وويندوز لايف ميسينجير، وذلك لجذب العديد من الزبائن، وللمضي بين المنافسين مثل جوجل. يتم الآن استدراج خدمات ويندوز لايف تدريجياً، والكثير منها بدأ كإصدارات بيتا.

في الولايات المتحدة الأمريكية، MSN ليست مجموعة خدمات إنترنت فحسب، بل هي أيضاً مزود خدمات إنترنت. في البلدان الأخرى، تستعمل MSN وكلاء لخدماتها. مثلاً في المملكة المتحدة، تستعمل مايكروسوفت BT إنترنت. بلغ عدد المشتركين في خدمة MSN في الولايات المتحدة 9 ملايين مشترك، وبذلك تكون MSN ثاني أنجح مزود خدمات إنترنت بعد أمريكا أون لاين، والتي يفوق عدد مشتركيها 26.5 مليون.

لاستخدام خدمات MSN، يجب أن يكون للمستخدمين حساباً في شبكة مايكروسوفت باسبورت، وهو نظام حسابات يمكن المستخدم بدخول جميع خدمات MSN عبره.

انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe