عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share

مبنى الاذاعة والتلفزيون المصري

في واحدة من أغرب حوادث السرقة، وتنم عن قدر كبير من المنافسة على الفوز بالمشاهدين في شهر رمضان المبارك، تم اقتحام مقر مكتب قناة نايل سينما وسرقة محتوياته التي كانت تشمل مواد من المقرر عرضها في شهر رمضان المبارك.

وقد اصدر اللواء أسعد حمدي قرار بتجهيز كافة شرائط المراقبة الموضوع داخل قطاع القنوات المتخصصة وتحديدا قناة نايل سينما تمهيدا لتفريغها ومراقبة الوجوه التي ترددت على مكت القناة يوم الثلثاء 18 اغسطس وهو يوم وقوع الجريمة.

ومن ضمن المحتويات المسروقة 70 اسطوانة مدمجة عليها بروموهات القناة التي كان من المنتظر عرضها في شهر رمضان المبارك، بالاضافة الى 5 حلقات من برنامج الجريئة من تقديم ايناس الدغيدي و10 حلقات من برنامج الدور دورك تقديم خالد الحمزاوي، ذلك بالاضافة الى قرص تخزين صلب "هارد ديسك" يحتوي على ارشيف ما انتجته القناة منذ انشائها.

هذا وان دل على شئ يدل على تهافت اصحاب القنوات على الفوز باكبر قدر من وقت المشاهدين للفوز باكبر قدر من الاعلانات والمكاسب المادية والاموال، في شهر يفترض ان يوهب الوقت للعبادة والاموال التي يتهافتوا عليا ان توهب للفقراء !

انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe