عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share



ألغت وزارة الشؤون الاجتماعية في السعودية شرط تقديم تقرير طبي يؤكد وجود مرض، للمتقدمين على الإعانات المقطوعة من مؤسسة الضمان الاجتماعي والواقعة أعمارهم فوق الـ 60 عاما.

ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية عن مصدر رفيع لم تسمه قوله أن الإجراءات المطلوبة للحصول على الإعانة، أصبحت إحضار صورة من بطاقة الهوية الوطنية والسجل المدني للأسرة لإعطاء المستفيد رقما بالطلب، مفيدا أن مكاتب الضمان الاجتماعي بدأت منذ عدة أيام في استقبال الطلبات.

وأضاف المصدر أن الشريحة التي ستستفيد من الإعانة المقطوعة يجب أن يكونوا عائلين لأسر الضمان الاجتماعي، إذ يمكنهم التقدم على مكاتب الضمان الاجتماعي للحصول على مساعدة مالية تصل إلى 30 ألف ريال.

ويستفيد من برامج مؤسسة الضمان الاجتماعي أكثر من 600 ألف مواطن ومواطنة من مختلف مناطق المملكة، تشمل إعانات مادية محددة، إضافة إلى تخفيضات في بعض الحاجات الأساسية مثل فاتورة الكهرباء.

وتدرس الوزارة حاليا منح المستفيدين من مؤسسة الضمان الاجتماعي الحكومية بطاقات شرائية مسبقة الدفع تتيح لهم الحصول على مستلزماتهم الأسرية ومتطلباتهم المعيشية بأسعار مخفضة

انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe