عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share

نجوم من القاهرة: بعد مرور أسبوع واحد على تقديم المطرب المصري هاني شاكر لبلاغه ضد الناقد الرياضي محمود معروف.. وقف هاني شاكر منذ أيام أمام نيابة الدقي للإدلاء بأقواله وقد طلب هاني بتوقيع العقوبة القانونية وأيضا الحصول على تعويض عن الأضرار المادية والمعنوية التي تعرض لها.
وقد صرح عصام اللبان محامي هاني شاكر بأن هاني لن يتخلى عن حقه وأن العقوبة المحددة لأي جنحة تتراوح ما بين يوم وثلاث سنوات وهو لن يرضى بأقل من ذلك بالإضافة للتعويض المادي.
وعن سبب الانتظار طيلة تلك الفترة وعدم تقديم البلاغ من وقتها، أجاب: لقد تقدمنا بالفعل بهذا البلاغ من وقتها ولكن نظراً لأن موعد الإجازة السنوية للمحامي العام تزامن مع وقت المشكلة فكان لابد من الانتظار لحين عودته والبت في الأمر.
يذكر أن محمود معروف الناقد الرياضي الشهير قد قام بنشر مقال صحفي قال فيه إن هاني شاكر سب لاعبي المنتخب المصري بعد فوز أمريكا عليهم في آخر مباراة لهم في بطولة العالم واتهمهم بأنهم قضوا سهرات حمراء بجنوب إفريقيا وخاض في أعراض ناس وطالب بضرورة إجراء فحوصات طبية على اللاعبين.

انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe