عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share
وحشتنا جداً

:) وانتم أيضاً وحشتوني جداً

لماذا أبتعدت عنا يا حب ؟

:) أنتم من جعلتموني أبتعد عنكم .

معنى ذلك أننا في زمن ليس فيه حب ؟

:) أنا موجود داخل كل قلب ينبض ويعرف معنى الحب الحقيقي ولكنها تندر هذه الأيام وتقل .

من أنت أذن ؟

:) أنا مشاعر متأججة تحرك قلوب البشر دون أن تدري , أغلفها بالحنان والرقة و العطف وأنا من حول الحلم حقيقة أنا من جمل الحياة .

متى نعرف أنك ولدت بداخلنا ؟

:) عندما يخفق قلبك سريعاً , وترتجف عندما ترى إنسانه بعينها وتتوه كل الكلمات من على شفتيها وتنسا كل من حوللك إلا من أحببت تتخيلها في مكان أنت فيه هنا تعرف أنني ولدت بداخلك .

من يبحث عن الأخر أنت أم الأنسان ؟

:) الإنسان دوماً يبحث عني

ولماذا لا تبحث انت عنه ؟

:) لأنني موجود بالفعل داخله لكني أختار الوقت المناسب لأظهر.

لماذا الإنسان يتلاعب باسمك؟

:) لأن الدنيا حالياً تغلب عليها المصالح و الأهواء الشخصية والرغبات فأصبحت كلمة الحب نادرة بين البشر وتم أستغلالها بينهم حتى يصلون إلى ما يريدون .

لماذا لا تأت في الوقت الذي يكون الإنسان محتاجاً إليك فيه ؟

:) إذا حصلت على شيء بصعوبة ستحافظين عليه و أنا كذلك إذا ولصل الإنسان إلي بصعوبة سيعرف كيف يحافظ علي ولا أضيع منه أبداً

لماذا تؤلم من أحبك ؟

:) كي يعرف مقدار حبه عند من أحب ومقدار من أحب عنده وهذا هو معيار الحب الحقيقي .

لماذا تجعلنا نحب من لا يستحقك ؟

:) الإنسان الذي لا يستحق الحب هو من أستغلني ولم يكن هدفه الحب لذا أستطاع أن يتلاعب بالكلمات ومن أحب بصدق يفعل كل شيء لإثبات حبه , ولكي تحافظ وتقدر معنى الحب يجب أن تمر بتجارب تجعلك تعرف متى
تقابل الحب الحقيقي وكيف تحافظ عليه .

إذا علمنا كيف نحافظ عليك إذا وجدناك حقيقة ؟

:) أجعل هدفك الحب ذاته سترى كل الضغوط التي حولك ما هي إلا مرحلة لخطوة أكبر نحو أعظم يكلل بالأستقرار .

متى تقرر الإنسحاب ؟

:) عندما أجد من لا يريد الأحتفاظ بي ويحملني ذنباً ليس لي شأن به .

لماذا لم تكتمل قصصك في بعض الأحيان ؟

:) لأن القدر والنصيب أقوى منى .

هل تستطيع أن تتغلب على الفقر؟

:) أن و الإرادة جبهة ضد الفقر .

انت حقيقة ام خيال ؟

:) أنا حقيقة وأنتم من جعلتموني خيالاً .

هل ستتركنا بعد ذلك ؟

:) لا أستطيع أن أترككم لكني أختار أوقاتا أبتعد فيها حتى تعرفون معنى الحب بينكم وتقدرون قيمته عندما تشعرون بفقده .

إلى أين انت ذاهب ؟

:) سأنتشر داخل القلوب و اتحدى كل الضغوط , وسأقف أمام الصعاب كي يصبح الحب إنساناً

انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe