عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share
http://www.jableh.com/vb/imgcache/2/10050alsh3er.jpg

الفيس بوك : اكبر شبكه اجتماعيه على الانترنت

تجعلك تتواصل مع اصحابك واقاربك في كل مكان في العالم

لاكن الان اصبحت حاويه للفيروسات الممله والخطيره ومنها المدمره

فهناك فايرس يقوم بمسح الملفات من على جهازك
وهناك اخر يقوم بأظهار رساله بها احرف وارقام تقوم بكتابتها مثل المواقع التي تحمي سرفراتها بتلك الكلمات للتأكد بأنها تتعامل مع انسان وليس بأله

ومنها ايضا مايقوم بأتلاف الجهاز ككل

وسأعطيك مثال صغير وكيف يأتيك الفايرس وكيف تحمي نفسك منه

يأتي الفايرس على شكل فيديو .. وسوف تعجب بأنه اتاك من احد اصدقائك ... فل تستغرف فسفوف اشرح تلك الطريقه وكيف فعلت

يأتي على صيغه فيديو بعنوان يجذب الانتباه ... فأنت بدافع الفضول سوف تشاهد الفيديو
سـ : كيف يعمل الفايرس وانت تقول انه فيديو ؟

جـ : عندما تحاول تشغيل الفيديو سوف تجد رساله بأن مشغل الفلاش لديك يحتاج للتحديث ... طبعا انا مستحيل تشك انه فايرس
لالالالالالا ... ده بقا الفايرس بعينه

يعني احذر تنزيل اي شيء من الفيس بوك في الفتره الحاليه
احذر من الاشياء الغامضه التي تأتيك على ( الوال ) او صندوق الرسائل

ركب برنامج مكافح للفيروسات قوي على جهاز

سـ : كيف يأتيني فايرس من صديقي مع انني متأكد بأن صديقي لم يرسل لي اي شيء ؟

جـ : لما يتم تحميل الفايرس على جهاز فأنه يحصل على ( اسم المستخدم ) + ( كلمه المرور ) الخاصه بك في الفيس بوك
ويقوم اوتوماتيكيا بأرسل الفايرس بأسمك ... وهذا الكلام عن تجربه وخبره وكلام خبراء وموثوق منه

سـ : ماهو الحل لايقاف ارسال الفايروسات بأسمي ان حصل ذالك ؟؟
جـ : ادخل حالا وغير كلمه المرور الخاصه بالفيس بوك الخاص بك
تخلص من الفيروس اللعين بتسطيب برنامج حمايه من الفايروسات


واتمنى ان يحذر الجميه من ذالك

انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe