عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share
يحلم شباب مصر بالهجرة لدور الـ16 عندما يواجهون إيطاليا في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى لكأس العالم للشباب.

ويحتاج المنتخب المصري للفوز أو التعادل لضمان بلوغ الدور الثاني من المونديال بعد الخسارة الني تعرض لها في مباراته الأخيرة أمام بارجواي.

وتمتلك مصر ثلاث نقاط من فوز على ترينداد وتوباجو في لقاء الافتتاح وتحتل المركز الثالث في المجموعة خلف بارجواي وإيطاليا اللذان ضمنا التأهل للدور الثاني.

ويكفي مصر الحصول على نقطة للتأهل في ظل نظام البطولة الذي يسمح بتأهل أول وثواني المجموعة بالإضافة إلى أفضل أربع ثوالث بين المجموعات الست.

ولعبت نتائج المجموعتين الثانية والرابعة لصالح مصر حيث احتفظت كل من نيجيريا وتاهيتي وإنجلترا وأوزبكستان على رصيدها خالي من النقاط بعد الجولة الثانية مما يمنح الفراعنة أفضلية في حال الحصول على نقطة.

إلا أن ميروسلاف سوكوب المدير الفني لمنتخب مصر أكد أن فريقه سيخوض لقاء إيطاليا للفوز فقط قائلا " نلعب من أجل المكسب والصعود وكل اللاعبين يركزون من أجل تحقيق هذا الهدف".


واعترف المدير الفني للفراعنة بالضغط الجماهيري على لاعبي فريقه وقال "نحن المتسببون في هذا الموقف، ونحن المسئولون عن الخروج منه".

لكن المدير الفني التشيكي أوضح للاعبيه صعوبة الموقف خاصة أن المنتخب الإيطالي سيخوض المباراة بدون ضغوط مما سيجعلهم يتطلعون للخروج بأفضل المكاسب بحسب وصفه.

ويغيب حسام عرفات عن صفوف منتخب مصر بعد نيله الإنذار الثاني في لقاء بارجواي فيما قد يغيب محمود توبة بسبب تعرضه للإصابة مما قد يدفع المدير الفني للاستعانة بحسام حسن وأحمد شكري.

وعلى الجانب الآخر، أكد فرانشيسكو روكا المدير الفني للمنتخب الإيطالي أن لاعبيه مستعدين نفسيا وذهنيا لمواجهة الجماهير المصرية في آخر مراحل الدور الأول من كأس العالم.

وأضاف " أعرف أن الملعب سيشهد حضور 70 ألف متفرج أو أكثر ولكن لاعبينا عثروا على أنفسهم اليوم، وأعتقد أن الفوز على ترينيداد أعاد إلينا مستوانا الحقيقي قبل مواجهة مصر".

انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe