عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share
اعذرني فانا انثي,,,
حين اخفي حبي عنك ,حين اخجل بالنظر اليك,
اعذرني فانا انثي,,,
في قلبي اليك حب, يدفن البوح ويولد الصمت ولكن الكتمان يؤرقني....
ياتيني في الحلم فارسا و في الواقع حابسا,
تحبس كلمات تريد ان تنطق بها علي فمي ..
ولكن العيون لا تخفي عنك شرك

لا تنتظر مني الافصاح عما في داخلي ..
اعذرني فانا انثي,,,
اعذرني لو تجاهلتك وانا اعشق القرب منك ,,
اعذرني لو صددتك وانا اعشق كلمه منك,,
اعذر كبريائي بانوثتي ,, اعذر صمتي فهو من كرامتي
ها انا وحدي لا يسمعني سوي الشاطئ والبحر والنورس
ها هي الصداف تتفتح لتسمعني وتلقي بنفسها فوق رمال الشاطئ
ها هو السحاب بنهل امطار غزيرة
ولا اشعر بصقيع البرد

لا اشعر سوي بدموع مكبوته ... تصرخ معي شوقا تصرخ احبك اخبك لا يسمعها غير الموج الغاضب والنورس المهاجر نحو الدفء

ارسل لك نفي نورسامهاجرا ,, اتخيل انك تعانفني علي هذا الشاطئ ولكني افوق علي صمتي ,,, اعذرني انا انثي
انطقها ... اعلنها... اطلق سراحها...قل احبك يا فارس الصمت ...
لا تنتظر مني المبادرة اعذرني فانا انثي

انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe