عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share
افراح إبليس

ملخصا لأحداث مجموعة من أهم وأكثر المسلسلات التي تعرض على شاشات التليفزيون المصرية والخاصة، والتي تعرض في اليوم السابق، لتبقوا معنا على متابعة دائمة بالدراما الرمضانية، وتستكمل مشاهدة مسلسلك المفضل حتى لو فاتتك إحدى الحلقات.

"المصراوية"

يستمر فتح الله في التحضير لشيء ما لا يعرفه إلا هو، ويبدأ في توصيه كل من حوله بأن يتخذوا الحيطة في غيابه لأمر مهم، وفي نفس الوقت يخرج صابر الحسيني من إقامته الجبرية في منزله، كما يهرب "السخاوية" المحتجزون في جزيرة العاصي، والكل يهدف للانتقام من فتح الله، كما يعلم فتح الله بأن زوجته "الجازية" فقدت حملها، ويطلب منها أن تصفح عنه، بعدها يسقط في حلقة الذكر من شدة التعب، وينجح الخفر في إفاقته ويوصي أخيه شاهر بأن يتولى مهامه في غيابه، الذي يصر على ألا يعرف أحد سببه، ويتلقى خبر وفاة الزعيم سعد زغلول ويذهب إلى القاهرة لحضور الجنازة، ولكنه يختفي بعدها ولا يعود ولا يعرف أحد سبب الاختفاء وكأنه كان يحضر لذلك.

"أفراح إبليس"

عندما تصل علياء إلى منزل زهران وتطلب من زين أن يعطيها الطفل يشاهدها زاهر ويثور بشدة، ويطالبها بدخول المنزل حتى يحضر والدها لياخذها، لكن أم الزين ترفض دخولها المنزل وتذهب لإحضار الطفل, أما كمال فيثور بشدة عندما يعلم بما فعلته عليا ويذهب لإحضارها، ويراه زاهر ويطلق عليه النار, وتنهار عائله همام بعد مقتل كمال، ويصاب والده بالشلل، وفي ذلك الوقت تصل دهب إلى القرية وتتسلل إلى منزل همام لتقتله، لكن رجاله يقومون بقتلها, وتعلن الحاجة كمالات أنها لن تستريح إلا بعد الاخذ بثار ولدها كمال، وهنا تنتهى احداث الجزء الأول من المسلسل.


قلبي دليلي

يتزوج أنور من ليلى فوزي ويسافر معها إلى فرنسا لقضاء شهر العسل وليتابع علاج كليتيه المريضتين، في حين أن المخرج فطين عبد الوهاب يبدي إعجابه بليلى مراد ويعلن حبه لها، فتوافق على الزواج منه. راقية إبراهيم تهاجر إلى أمريكا وتصفي كل أعمالها في مصر، وتتزوج من مليونير يهودي يعيش هناك وتعلن عن انتماءها للديانة اليهودية وتهاجم حكومة مصر لسوء معاملتها لليهود هناك في الصحف الأجنبية. يتعرض أنور وجدي لأزمة صحيةأشد من ذي قبل جعلته يسافر مرة أخرى إلى باريس ولكنه يتوفى هناك. بعد عرض آخر أفلام ليلى مراد "الحبيب المجهول" بدأت تشعر أن الأضواء تنحسر منها بعد عدم تحقيقه للنجاح المرجو، فتقرر الاعتزال عن الفن عام 1957 وتستقر في منزلها لتربية طفلها الأول أشرف وطفلها الثاني من فطين عبد الوهاب.


انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe