عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بصراحه كثره مواقع الاعلانات على الانترنت بشكل كبير في الاونه الاخيره

واتفق الكثير على ان جوجل هي الافضل .. وانا لا اختلف معهم في ذالك

لاكن اكتشفت شركه قريبا بأسم ads.ayna

فيها مميزات .. وفيها عيوب

هذكر عيوبها اولا :

*اسبوع ... هي فتره وضع اعلانات الشركه عندي في الموقع
لاكن الا الان لم يظهر سوى 3 او اربع اعلانات لمواقع اخرى غير ads.ayna

يعني ( اغلب الاعلانات التي تظهر هي لموقع ads.ayna واكيد كليكاتها مجانيه )


مميزاتها

* اقل ضغطه شفتها كانت 40 سنت
* اعلى ضغطه شفتها كانت 80 سنت

لحد الان لا اعرف طرق الدفع
وعلى ما اتذكر كان ادنى حد للدفع 50$

يعني دلوقتي هقارن بينها وبين ادسنس عندي

ads.ayna
[12222.JPG]

google.ads
[133333.JPG]

طبعا انا مش هحكم واقول رأيي

وسايب الرأي الاول والاخير ليكم

وتحياتي للجميع
[/SIZE][/B][/CENTER]

انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe