عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share
مدينة بنها تشهد جريمة بشعة بسبب الحرام
مدينة بنها تشهد جريمة بشعة بسبب الحرام


شهدت مدينة بنها جريمة قتل بشعة، حيث قام صاحب محل ملابس جاهزة بقتل عامل كافتيريا، وإلقاء جثته بمنطقة مجهولة وسط الزراعات وفر هارباً. تم نقل الجثة إلى مستشفى بنها العام، وألقى القبض على المتهم وأحيل للنيابة، فأمرت بحبسه.

كان مركز بنها قد عثر على جثة المجنى عليه موثق بالحبال وملثم بشريط لاصق، فتم إخطار اللواء محمد الفخرانى بالواقعة. تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء سيد شفيق مدير المباحث والعميد أشرف قنديل رئيس المباحث والعقيد مجدى راشد مفتش المباحث.

تبين أن المجنى عليه يدعى ح.ف.ع (20 سنة) يعمل بكافتيريا بمدينة بنها تعرف على صاحب محلات ملابس جاهزة، ونشبت بينهما صداقة، وتعرف المتهم على شقيقة المجنى عليه، وقام باستئجار شقة لها فى إحدى عمارات مدينة بنها ليمارس معها الرذيلة فيها، وعندما علم المجنى عليه ذهب إليه ليعاتبه، فاستدرجه لأحد محلاته، ووضع له منوماً فى كوب الشاى ثم أخذه إلى منطقة مهجورة وخنقه بواسطة حبل، ووضع شريطا لاصقا على فمه للتأكد من وفاته، وألقى به داخل الزراعات وفر هارباً.

تم التوصل إلى السيارة التى كان يستقلها المتهم مع المجنى عليه، وبتضييق الخناق على صاحبها أكد أن المتهم طلبها منه ليلة الحادث لقضاء احتياجاته.

ألقى العقيد مجدى راشد القبض على المتهم ويدعى م.ل.ع (32 سنة) صاحب محلات ملابس، واعترف بالواقعة، وأمرت النيابة بحبسه.

انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe