عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share
مطالبات برلمانية ببحث حقيقة استيراد أغشية بكارة صينى
مطالبات برلمانية ببحث حقيقة استيراد أغشية بكارة صينى


طالب عدد من نواب مجلس الشعب، وفى مقدمتهم النائب الحزب الوطني الدكتور جمال الزينى ونائب الوفد الدكتور صابر عطا والنائب أحمد أبو بركة بعقد اجتماع طارئ بلجنة الصحة بمجلس الشعب ودعوة وزير الصحة لاستيضاح حقيقة الأمر حول ما يتردد من استيراد أغشية بكارة صناعية من الصين.

وأكد النواب فى أسئلة برلمانية تقدموا بها إلى رئيس مجلس الشعب ووزير الصحة ضرورة أن تكشف الحكومة عن ما يتردد من قيام مجموعة من المستثمرين المصريين باستيراد أغشية بكارة صناعية من الصين سيتم بيعها بـ83 جنيهاً فى الأسواق خلال الأيام القادمة.

وشدد النواب على أنه إذا تحققت صحة هذا الكلام فستكون الحكومة مسئولة عن تشجيع الرذيلة والفاحشة، لأنها رخصت لأولئك "المجرمين" استيراد مثل هذه الأغشية، لافتين إلى أن المجتمع المصرى لن يقبل هذا الأمر.

وطالب النواب بضرورة منع دخول هذه الأغشية إلى الأسواق المصرية، وإغلاق جميع المنافذ الجمركية التى يمكن من خلالها تهريب هذه الأغشية لبيعها فى السوق السوداء. وتساءل النواب عن الإجراءات التى ستتخذها الحكومة للحفاظ على الهوية المصرية ضد هذا الغزو الصينى.

كانت أنباء قد ترددت عن قيام عدد من المستوردين باستيراد أغشية بكارة صينى سيتم طرحها فى الأسواق خلال الأيام القادمة، وهو ما أزعج وزارة الصحة التى تبرأت من الصفقة بمجملها، وأكدت عدم علمها بدخول هذا المنتج.

انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe