عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share
لم أرى وجعي يفرد جناحيه في لحظات غيابك

ولم أزيّن عيناي بعيوبك وأخطائك ومراهقتك .. كأوسمة نبل أبدية

..

لم أمرر ممحاتي على ماضيّ لأترك لك كل الازمان

رغم أن شيء ما يدق وتد البقاء في الذاكره .

إذا لم أكن أحبك .. ماذا أسمي ولعي بك؟

وغيرتي عليك !!

..

ودمعتي الحارقه اللتي تعطي حدقة عيني مدى أوسع

وتهب شرايين قلبي مساحات عفو ..لكل اخطاءك

وتملأ وقتي بفيضانات حزن .. كما في الوداع .....

..

إذا لم أكن أحبك

لماذا أطفيء أضواء الدنيا لأكتفي بك

وأترك قلبي كوردة نديّة بين يديك تدسها في جيبك تارة ..

وتنثر وريقاتها تارة ..

وألملم نفسي وأختبيء بدمعي وخيبتي خلف جدار الصمت

..

وأراك في كل مكان..

وكأنك على موعد مع أقمار لا تشرق عليهن الشمس يوما

وأظل انا

بين مطرقة ماض لا يغيب

أحبك واشتقت اليك



انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe