عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share




مايكل جاكسون

قررت شركة "سوني" للإنتاج الموسيقي طرح آخر أغنية لملك البوب الراحل مايكل جاكسون والتي تحمل اسم "ذيس إز إت" This Is It أو "هذا هو" يوم 12 أكتوبر القادم.

نشر موقع "إيس شوبيز" الإخباري أن سوني لم تذكر عن الأغنية أية تفاصيل سوى أن إخوة جاكسون كانوا كورالا معه أثناء تسجيلها بصوتهم في الاستديو.

وبعد إذاعة الأغنية بأسبوعين، ستطرح سوني بالأسواق إسطوانتين لمايكل، تحتوي الأولى على لقطات مسجلة من كواليس جولة حفلاته بلندن التي لم يتمكن من بدءها لوفاته قبلها.

والثانية ستحتوي على أفضل ما غنى جاكسون في حياته، وأغاني لم تطرح من قبل، بل وتسجيل صوتي له وهو يلقي شعراً اسمه "بلانيت إيرث" Planet Earth أو "كوكب الأرض".

جدير بالذكر أن مايكل جاكسون توفى يوم 25 يونيو في منزله بكاليفورنيا نتيجة إصابته لأزمة قلبية حادة، ولكن التشريح النهائي أشار إلى أن الأزمة القلبية وافته نتيجة تناوله جرعة زائدة من المهدئات.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم الوثائقي الذي يحمل نفس اسم الأغنية يوم 28 أكتوبر القادم، وتظهر فيه لقطات من كواليس تحضير مايكل لحفل جولة "أوه تو" O2 التي كان من المقرر أن تبدأ في أغسطس قبل وفاته بشهرين، وتدريباته مع الراقصين، الذين تحدثوا عن تجربتهم مع ملك البوب الراحل، وأولهم مخرج العرض كيني أورتيجا الذي أخرج بنفسه الفيلم التسجيلي.

شاهد أجزاء من الفيلم الوثائقي لجاكسون This Is It



انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe