عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share
أخبار عن مباراة مصر ونيجيريا بكاس الامم الافريقية 2010
أعلن المدير الفنى للنسور النيجيرية والذي سيواجه المنتخب المصري فى اول لقاء لهما فى البطولة فى الثاني عشر من نفس الشهر، انه وصل مع منتخب بلاده الى مرحلة متقدمة من الاستعدادت للبطولة وانه يعرف حقا قيمة المنتخب المصري في اطار الاستعدادت الخاصة لبطولة الامم الافريقية بانجولا والتى ستنطلق فاعلياتها فى العاشر من يناير 2010.

ولذلك فقد قرر ان يواجهة الفراعنة بـ 75% من التشكيلة التى خاضت تصفيات كأس العالم بنيروبي مؤكدا ان الاعبين قد وصلوا لدرجة عالية جدا من التركيز والاستعداد للبطولة وأشار انه يمتلك فريق جيد جدا يمكنه المنافسة وبقوة على اللقب الافريقي .

وقال امودو " أعقتد اننى امتلك فريقا جيدا قادرا على تقديم عروض متميزة فى البطولة الافريقية بانجولا".

واضاف امودو قائلا "حتى لو كنا لا نمتلك فريقا جيدا بنسبة عالية الا اننا نمتلك الدعم النفسي العالى بالتفاف جميع النيجيرين وتحفيزهم ومساندتهم للفريق على جميع الاصعدة مسئولين ومشجعين ".

واختتم شابيو حديثه مؤكدا : " انا اثق بفريقي واتوقع انهم سيحسنون صنعا فى امم افريقيا بانجولا ولن نخيب امل النيجيرين".

ومما هو جدير بالذكر ان مصر ونيجيريا وبنين وموزمبيق يقعون فى مجموعة واحدة فى المرحلة الاولى من البطولة الافريقية ، ويتوقع العديد من الخبراء الرياضين ان اللقاء الافتتاحي بين النسور النيجيرية والفراعنة المصريين سيكون من اقوى لقاءات المجموعة.

حيث توجت مصر بلقب افريقا للموسمين متتاليين 2006 /2008 ، بينما يمتلك المنتخب النيجيري الدافع النفسي القوي للمنافسة على اللقب بعد نجاحه فى التأهل لكأس العالم 2010 بجنوب افريقيا ، حيث لم يتعرض للهزيمة تحت قيادة شابيو امودو خلال 17 مباراة رسمية سوى مرة واحدة فقط ودية امام كلومبيا بنيجة1-0 بكالى .

انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe