عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share
احــــــبـــــــــــك
هل تعلم كم احبك واشتاق اليك هل تعلم كم اتمنى في الليالي البارده ان اتي اليك ولحضنك الدافئ لتضمني اليه اني احبك بجنون واكثر من الجنون اااااااا والف اه من حبي اليك
احيانا تاتي لي لحظات في بالي ان اتي اليك واراك واذهب اليك مسرعه واترمي في حضنك الحنون الدافئ واشكي لك مر الايام
هل تحبني مثلما احبك يا حبيبي ؟
هل تحس بشوقي اليك وانا امامك؟
هل تحس بلهفتي عليك عندما اراك بعد طول غياب ؟
كم هي صعبه تلك الليالي التي اكون فيها وحيده افكر في حضنك الدافئ وانت ليس بجانبي
كم صعبه تلك االايام عندما تكون غائب عني وعن عيوني
فانا اشتاق اليك نعم اشتاق اليك بكل ما في من جنون
فانا استمد القوه من حنانك حتى اقوى على العيش في هذه الايام المره
متى سوف ياتي اليوم الذي يجمعنا به في بيت واحد حينها
سوف تكون لي وحدي انا
سوف تكون ملكي انا فقط ولباقي العمر وما احلاه احساس
عندما احس بالعطش فانني سوف ارتوي من شفتيك
وعندما احس بالجوع سوف اكل من حنانك
وعندما احس بالبرد سوف تدخلني بين ذراعيك وتدفيني
وعندما اشتاق اليك حينها سوف اخذك الى حضني دون اي مقدمات دون اي خوف من اي بشر في الكون
وسوف اكون معك في اي مكان دون الخوف من اعين الناس
انا معك لا شئ يخفيني الا شئ واحد فقط ؟؟؟؟؟؟
انك تفكر يوم من الايام ان تبعد عني
احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك وساظل احبك لاخر ما يوم ساعيشه في عمري
وسوف انتظر اليوم المشهود الذي يجمعنا لنهايه العمر ولا يفرقنا ابداااا
سوف انام في حضنك كل ليله ولن يمنعني احد
سوف ارتشف رحيق السعاده من بين شفتيك
سوف تكون بداخلي وستبقى لاخر العمر بداخلي وسوف احافظ عليك لااااااااااااااااخر العمر
اوعدك اني مش هكون غير ليك انت وبس
ومش هعيش غير بيك انت وبس انت حبيبي وحب عمري اللي عشت استناه من صغري خليك جنبي واوعى تبعد عني
بحبك قوي ياللي اغلى عندي من روحي ونور عيوني
بـــــــــــحــــــــــــبــــــــــــــــــك

انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe