عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share
الطفلة الضحية عمرها 6 سنوات - صورة أرشيفية

لقيت طفلة فى الصف الأول الابتدائى مصرعها متأثرة بجراحها إثر قيام عاطل بالاعتداء عليها جنسيا ببنى سويف، وتلقى اللواء أحمد شوقى أبو زيد مدير أمن بنى سويف إخطارا من مركز شرطة بنى سويف بالعثور على جثة طفلة داخل جوال بإحدى المناطق الزراعية بقرية باروط مركز بنى سويف.

انتقل الرائد أيمن حسنى رئيس مباحث مركز بنى سويف إلى مكان الواقعة وتبين أن الجثة لطفلة تدعى "أ.ى.ع." (6 أعوام) بكامل ملابسها مع وجود آثار دماء على فخذيها كما عثر على منديل على فم الطفلة.

بسؤال والد الطفلة قال إنها ذهبت لأحد محال البقالة بالقرية لشراء بعض احتياجات المنزل عقب أذان المغرب، ولكنه أحس بغيابها فانطلق باحثا عنها. وبعد عملية بحث مضنية وجدها جثة هامدة بإحدى المناطق الزراعية خارج القرية.

أكدت تحريات اللواء محمد الشرقاوى مدير المباحث الجنائية قيام "م.ج.ق." ( عاطل ـ 17 سنة) بتتبع الطفلة واقتيادها إلى الحقول الزراعية والاعتداء عليها جنسيا وتم القبض عليه.

أفاد الفحص المبدئى للطبيب الشرعى تعرض الطفلة للاغتصاب بطريقة وحشية، وسيتم تشريح جثة الطفلة لمعرفة ما إذا كانت الوفاة نتيجة الاغتصاب أو الخنق.

انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe