عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share
القرار يعنى صعوبة صعود منتخب مصر للمونديال

أحالت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" ملف مباراتى مصر والجزائر بالقاهرة والخرطوم فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا إلى لجنة التأديبية لدراسة الحوادث المتصلة بالمباراتين.

وذكر بيان صادر عن الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" على موقعه الرسمى، أن اللجنة التنفيذية للفيفا أحالت حالة المهاجم الفرنسى تيرى هنرى المتصلة بمباراة الملحق الأوروبى بين فرنسا وجمهورية أيرلندا فى 18 نوفمبر الماضى، إلى لجنة الانضباط أيضا.

كانت اللجنة التنفيذية للفيفا قد عقدت اليوم، الأربعاء، اجتماعا استثنائيا بمدينة كيب تاون بجنوب أفريقيا بناء على طلب من رئيس الفيفا جوزيف بلاتر من أجل التصدى لمختلف القضايا الهامة التى وصلت مؤخرا وكان لها تأثير على عالم كرة القدم، مثل حوادث وقعت فى الآونة الأخيرة فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وناقشت اللجنة هذه المسائل، ووافقت على مقترحات ملموسة لضمان أن يتم إجراء تحسينات فى هذه المجالات فى المستقبل القريب.

فى السياق ذاته علم اليوم السابع أنه إن كان صحيحاً أن ملف المباراة الفاصلة مع واقعة تيرى هنرى أحيلا إلى الجنة التأديبية فإن ذلك يعنى أن تحويل نتيجة مباراة مصر والجزائر لصالح مصر أمر يشبه المستحيل، حيث اعتادت الجنة التأديبية على إطلاق أحكام تأديبية. ربما لن يكون من ضمنها إعلان فوز مصر 2/0 وصعودها للمونديال.

انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe