عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share
المدرسان ثبت قيامهما بالاتجار فى الحشيش والهيروين


قضت محكمة جنايات الإسماعيلية برئاسة المستشار ماهر سلامة، وعضوية المستشارين عادل عبد الهادى، وماجد حلمى بأمانة سر محمد عبد الستار، وهيثم عمران ومحمد هلال، بالسجن المؤبد على كل من "ط. إ. م" (40 سنة) مدرس مقيم بالعريش و"ص.إ.ح" (40 عاما) عامل بالأزهر، ومقيم بالعريش بتهمه الاتجار فى المواد المخدرة والقبض عليهم وبحوزتهم 500 جرام هيروين.

ترجع أحداث القضية إلى شهر سبتمبر 2009 عندما تلقى العقيد هشام الشافعى، رئيس مباحث الإسماعيلية، إخطارا من المقدم عصام حافظ، رئيس مباحث قسم ثان، بورود معلومات تفيد بقدوم شخصين من شمال سيناء، ويترددان على دائرة القسم، وبحوزتهما كميات كبيره من الهيروين لترويجها على المدمنين.

فيما قضت محكمة جنايات سوهاج بالحكم 10 سنوات أشغالا شاقة والغرامة 50 ألف جنيه على مدرس وسائق تم القبض عليهما وبحوزتهم 60 طربة حشيش مغربى تزن 16 كيلو، قبل ترويجها على المواطنين خلال شهر رمضان الماضى.

وكانت معلومات قد وردت إلى قسم المخدرات بمديرية أمن سوهاج مفادها قيام مدرس وسائق بجلب كمية كبيرة من الحشيش المغربى، لترويجها على المواطنين بسوهاج فى رمضان.


عبارات البحث : محكمة جنايات الإسماعيلية , المستشار ماهر سلامة , الإسماعيلية , محكمة جنايات سوهاج , الحشيش المغربى , بمديرية أمن سوهاج , بالسجن المؤبد , السجن المؤبد لمدرسين يتاجران في الحشيش والهروين

انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe