عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share
المتهم سرق السيارة بواسطة ونش مدعياً عمله بمباحث المرور

قرر محمد الديب مدير نيابة مدينة نصر، حبس مسجل خطر متهماً بسرقة سيارة مدير إحدى شركات البترول عن طريق سحبها بالونش 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت النيابة بضبط وإحضار شقيق المتهم "مسجل خطر" المتهم أيضاً بالسرقة.

ترجع الواقعة إلى بلاغ تقدم به صاحب إحدى شركات البترول إلى قسم مدينة نصر، أكد فيه أنه قام بالنزول من شقته والتوجه إلى سيارته للذهاب إلى عمله، إلا أنه فوجئ باختفاء سيارته وأخبره حارس العقار أن الونش قام بسحبها، فتوجه إلى نقط المرور للسؤال عنها، لكنهم أخبروا بعدم سحبهم أى سيارة، فتوجه لقسم الشرطة وقام بتحرير محضر بالواقعة.

وبإجراء التحريات تم القبض على المتهم "م.أ" وتبين أنه وشقيقه مسجلين خطر سرقات وأنهما وراء الواقعة، واعترف المتهم أنه قام باستئجار ونش، وقام بسحب السيارة بغرض سرقاتها، فأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وبضبط المتهم الهارب.



عبارات البحث : محمد الديب مدير نيابة مدينة نصر , شركات البترول , مسجل خطر , قسم مدينة نصر , الونش , محضر , ذمة التحقيق , حرامي سيارات يسرق السيارات بواسطه ونش

انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe