عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share
قاتل طفلة الخليفة

استمع كريم البربرى مدير نيابة حوادث جنوب القاهرة بإشراف المستشار محمد غراب المحامى العام الأول للنيابات، إلى أقوال والدة الطفلة (3 سنوات) التى لقيت مصرعها بالخليفة بعد أن قام زوج عمتها بالاعتداء عليها بالضرب حتى الموت لفشله فى إسكات صراخها.

أكدت سكينه إبراهيم والدة المجنى عليها "هبة" أمام النيابة، أن المتهم اعتاد السكر وشرب المخدرات والاعتداء على أطفاله بالضرب، وأنها يوم الواقعة شعرت بالتعب وتركت الطفلة فى منزل المتهم زوج عمتها وذهبت إلى المستشفى وعندما عادت وجدت الطفلة عارية الصدر والبطن وملقاة على الأرض بعينين جاحظتين وفم مفتوح وتسيل الدماء من أنفها، وعندما حاولت تفقدها وجدتها لا تتنفس فقامت باصطحابها بصحبة المتهم إلى مستشفى الخليفة، ولكنهم أخبروها بوفاتها، وقاموا بإبلاغ الشرطة بعد أن دخلت فى حالة انهيار عصبى ومشادة مع المتهم، قائلة "حسبى الله ونعم الوكيل.. أنت اللى قتلت البنت".

البداية كانت ببلاغ من والدة الطفلة "هبة رزق محمد" (3 سنوات) إلى مباحث الخليفة أكدت فيه أنها تعيش مع المتهم محسن حمودة المتزوج من شقيقة زوجها المحبوسين فى قضية سرقة، ومخدرات.

وفى يوم الحادث عانت الأم من حالة مرضية وقىء شديد وتوجهت إلى مستشفى الخليفة وتركت الطفلة بصحبته، وفى الليل بينما كانت الطفلة تنام على الأرض ودهسها بدون قصد، ومع تعالى صوت صراخ الطفلة بالبكاء والصراخ، وفشله فى جميع محاولاته لإسكاتها، فقام بضربها لتصمت ووضع رأسها أسفل المياه الباردة حتى سالت الدماء من فمها، وفقدت الطفلة النطق وكان المتهم قد قرر أمام النيابة، أنه لم يقصد قتل الطفلة وإنما كان يحاول إسكاتها وفشلت جميع محاولاته فى ذلك.


عبارات البحث : البكاء , الدم , دماء , اغتصاب , تحرش جنسي , كريم البربرى مدير نيابة حوادث جنوب القاهرة , المستشار محمد غراب , السكر وشرب المخدرات والاعتداء على أطفاله بالضرب , عارية الصدر , الطفلة "هبة رزق محمد , مباحث الخليفة ,

انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe