عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share
وزيرة خارجية سويسرا ميشلين كالمى راى

رفضت وزيرة خارجية سويسرا ميشلين كالمى راى، أن "تعتذر بلادها عن أى شىء بعد الاستفتاء الذى جرى فى نهاية نوفمبر الماضى وقضت نتيجته بحظر بناء المآذن فى هذا البلد.

ونقل راديو "مونت كارلو" مساء اليوم، الجمعة، عن كالمى راى، المتواجدة حالياً فى باريس، قولها إن "شعب سويسرا قام بالتصويت، وينبغى احترام هذا التصويت"، مضيفة أنها ترفض أن "تعتذر سويسرا عن أى شىء".

وأقرت وزيرة خارجية سويسرا بأن نتيجة الاستفتاء 75.5 فى المائة من السويسريين أيدوا حظر بناء المآذن، قد تشكل مصدر إحراج لبلدها، لكنها شددت على أن الجالية المسلمة مندمجة بشكل كبير فى سويسرا.

وأوضحت كالمى راى، أن هذا الاستفتاء لن يسهل الأمور، خصوصاً أنه تم النظر إليه على أنه ينطوى على مقدار معين من العداء حيال الدول المسلمة، مؤكدة "أن هذا التصويت ليس ضد الجالية المسلمة، بل تصويت ينسجم مع مناخ من العولمة".

وكانت منظمة المؤتمر الإسلامى قد دعت أمس السلطات السويسرية إلى إلغاء نتائج الاستفتاء الذى يقضى بحظر بناء مآذن للمساجد فى سويسرا، مؤكدة أنه يمكن أن يؤدى إلى خطوات مماثلة فى أوروبا.



عبارات البحث : نتيجه استفتاء منع بناء المآذن في سويسرا , وزيره الخارجيه السويسريه , ميشلين كالمى , حظر بناء المآذن في سويسرا , رفض اعتذار سويسرا عن قرار بناء المآذن

انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe