عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share
شعارات ومواقع وشركات

اخذت لنفسها بادجات ولاكن لم نركز فيها من قبل
اليكم شرح كل بادج ومايخفيه من اسرار ... الموضوع يستحق ان تقرأه




شعار موقع أمازون من الشعارات التي شاهدنا كثيراً ولم ننتبه إلى ما يخفيه هذا الشعار
لو تأملنا إلى السهم أسفل الشعار نجد أنه يمتد من حرف A إلى حرف Z
لترمز إلى أن الموقع يبيع كل شيء من A إلى Z
وفي نفس الوقت تمثل ابتسامة عميل راضي عن الموقع




النظرة الأولى للشعار توحي بأنه عبارة عن حرفي B و R والتي هي أول حرفين من “باسكن روبنز”

ولكن الشعار يخفي خلفه الرقم 31 وهو عدد نكهات الآيس كريم التي يبيعها باسكن في كل شهر



مع أنني شاهدت هذا الشعار كثيراً جداً إلى أنني انتبهت مؤخراً إلى السهم بين حرفي E و X
والذي يرمز إلى خدمة التوصيل
ركز ودقق النظر جيدا بين هذين الحرفين



لو دققنا النظر في صورة الجبل ستجد هناك دب قطبي مرسوم بصورة احترافية
هذا الدب ماهو إلا رمز لمدينة بيرني في سويسرا والتي تنتج هذي الشوكولاته





كلمة كارفور في الفرنسية تعني “عبر الطرق”
فالشعار يمثل سهمين متقابلين يمثلان المعنى المباشر لكلمة كارفور
في نفس الوقت يخفي الشعار حرفي C و H من كلمتي
Carefour HyperMarket


amazon.com - baskin robbins -Carefour - fedex express - امازون , موقع امازون , فيدكس , فيد اكس , كارفور , كار فور , باسكن روبنز , باسكنروبنز

انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe