عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share
عرضت إحدى الشركات في كوريا الجنوبية نموذجاً لمنزل صديق للبيئة بإمكانه توليد احتياجاته من الطاقة ذاتياً دون الحاجة إلى توصيلات كهرباء أو غاز.

وأشار تشو ووخي أحد أعضاء فريق بحوث التقنية المستدامة في كوريا الجنوبية، إلى أن المنزل الجديد يقلل نسبة استهلاك الطاقة إلى 56% ويوفير باقي احتياجاته من الطاقة بواسطة نظام كهربائي ضوئي ومولد يعمل على طاقة الرياح.

http://www.inhabitat.com/wp-content/uploads/213.jpg

وأوضح ووخي أن المنزل الذي أطلق عليه اسم "منزل المستقبل" تم تجهيزه بـ 68 تقنية صديقة للبيئة منها جدران عازلة، ونظم حماية مدفونة داخل الأرض لتحقيق الاستفادة القصوى من الطاقة، حيث يعد النظام الكهربائي الضوئي المصدر الرئيسي لطاقة المنزل، كما تعمل الخلايا الشمسية المثبتة على طاقات نوافذه كواقية من أشعة الشمس ومولدة للطاقة الكهربائية حتى في الليل من خلال الاستفادة من الإنارة الاصطناعية.

وأكد التقرير أن المنزل الذي صممته شركة سامسونج للالكترونيات مزود أيضاً بمحرك للرياح ونظام لتسخين الماء بالطاقة الشمسية، كما يمكن معرفة كمية استهلاك الطاقة وتشغيل الأجهزة المتوقفة عن العمل من خلال نظام الكتروني يدعى نظام إدارة الطاقة.

http://media.galileosolutions.net/547/news_16ff6172-208e-4961-ab1b-a823a69cae2c.jpg

انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe