عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share
مصرع مصرى فى انفجار مصنع بالجزائر - صورة أرشيفية

أفادت الصحف الجزائرية اليوم الاثنين، مقتل شخصين هما مصرى وجزائرى أمس الأحد فى انفجار عرضى وقع فى مصنع أمونياك فى أرزيو، غرب الجزائر.

وذكرت صحيفتا الوطن ولوفيناننسيه الخاصتان أن الانفجار وقع فى جهاز ضخ فى مصنع عين البية فى أرزيو (400 كلم غرب الجزائر العاصمة) فى شركة أوراسكوم المصرية، متسببا على الفور فى مقتل مصرى من كوادر الشركة.

وتوفى جزائرى بعد ذلك متأثرا بجروحه، بينما نقل ثلاثة أشخاص إلى المستشفى فى حالة خطيرة كما أضافت الصحيفتان استناداً إلى مصادر صحية، ولم تتضح بعد أسباب الانفجار.

من ناحية أخرى، تلقى بعزق رفاعى أحمد رئيس المنظمة الأفريقية لنقابات المناجم والطاقة ورئيس النقابة العامة للعاملين بالمناجم والمحاجر بمصر، اتصالا هاتفيا من لمطاعى الزيتونى (جزائرى) الأمين العام للمنظمة تم خلاله الاطمئنان على أحوال العمالة المصرية المتواجدة فى الجزائر وتطورات الأوضاع هناك، وبحث سبل تعزيز نشاط المنظمة فى المرحلة المقبلة.

وقال رفاعى إنه طالب لمطاعى الزيتونى بمتابعة أوضاع العمال المصريين العاملين المتواجدين بالجزائر، وحل وتلبية أية مطالب لهم بعد أن استأنف العمال المصريون عملهم فى مواقعهم إلى جانب أشقائهم الجزائريين بروح الأخوة السائدة بين الشعبين، وذلك فى إطار الدور الذى تقوم به المنظمة للعمال الأفارقة.

تجدر الإشارة إلى أن عدد العاملين المصريين فى الشركات المصرية بالجزائر يبلغ نحو ستة آلاف عامل يعملون فى 47 شركة، فيما يصل عدد العمال الجزائريين بها إلى ما يقرب من ثلاثين ألف جزائرى.

انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe