عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share
 الإعلامى عمرو أديب

صرح علاء الكحكى الوكيل الإعلانى لقناتى "الحياة" و"الأوربت" إن المسئولين فى قناة الحياة كانوا يتمنون أن يكون الإعلامى عمرو أديب ضمن فريق القناة من الإعلاميين باعتباره أحد العلامات الجماهيرية المميزة فى سياق الإعلام العربى .

وقال الكحكى فى تصريحات لليوم السابع، إن خبر انضمام أديب للحياه هو مجرد شائعة، نفاها أديب بنفسه وأوضح الكحكى أن سبب تداول هذه الشائعات يعود إلى لقائه بأديب فى فندق "تشرشل" بلندن.

وقال الكحكى "إن الأخبار التى تناقلتها الصحف مؤخرا أفادت بحدوث لقاء بينه وبين عمرو أديب سرا فى الفندق الذى يعد وكرا لرجال الأعمال الهاربين من مصر. وأضاف، هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة، فلو كنت أرغب فى مقابلة عمرو أديب سرا، لكنت قابلته فى منزله أو منزلى، إلا أن اجتماعى بعمرو أديب كان مجرد صدفة، ومن الطبيعى عندما نرى بعضاً أن نجلس معا، وأن نتبادل أطراف الحديث، كما أن الشائعة لم تتوقف عند ذلك، بل تطرقت إلى شراكتى مع رجل الأعمال إيهاب طلعت والتى ليس لها أساس من الصحة أيضا".

وأضاف الكحكى أن من بين الموضوعات التى تحدثا فيها أثناء اجتماعهما تصريح عمرو فى برنامج "لماذا" على قناة "القاهرة والناس" والذى عبر فيه أديب عن رغبته فى الرحيل عن قناة الأوربت، إلا أنه – أديب – أكد له أنه رغم رغبته الشديدة فى ذلك، إلا أنه لن يفعل ولا يستطيع أن يفعل لإرتباطه بهذه القناة.

وأكد الكحكى أن أديب إعلامى متميز وتأمل أى قناة فى أن يقدم برنامجاً على شاشتها، لكنه يشعر بالاستقرار فى الأوربت، ويحقق فيها نجاحا كبيراً.

وأنهى الكحكى حديثه لليوم السابع نافيا ما تردد أيضا من خلال الشائعات بإجرائه مقابلات مع رجال الأعمال الهاربين فى لندن، مؤكدا أن المرة الوحيدة التى قابل فيها رجل أعمال هارب كان رامى لكح، وقابله فى مهرجان "كان" فى فرنسا بجناح الإذاعة والتليفزيون بصحبة المهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الحالى.


انتقال عمرو اديب الى قناه الحياه , عمرو اديب , اشاعه , اوربت , القاهره اليوم , عمرو اديب في قناه الحياه

انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe