عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share




يجمع الفيلم الأمريكي "تروي" (Troy) بين عناصر الحركة والرومانسية. وتدور أحداثه حول هجوم القوات اليونانية المتحدة على مدينة طروادة ومصير الرجال المشاركين في الهجوم. والفيلم من تأليف ديفيد بنيوف، وإخراج وولفجانج بيترسن. ويشارك في بطولة الفيلم، الذي تبلغ مدة عرضه 163 دقيقة، كل من جوليان جلوفر في دور تريوباس، وبريان كوكس في دور أجاميمنون، وناثان جونز في دور بوجرياس، وبراد بيت في دور أشيليز، وبريندون جليسون في دور مينلاوس، وديان كروجر في دور هيلين، وإريك بانا في دور هيكتور.

تدور أحداث الفيلم عام 1193 قبل الميلاد حول باريس أمير اسبرطة الذي يقع في حب هيلين ملكة طروادة الجميلة التي تخدعه، والمتزوجة من الملك مينلاوس. ورغم عدم افتتان هيلين بحب باريس، إلا أن زوجها الملك مينلاوس يثور للغاية حينما يتم اختطافها على يد باريس.

ويسعى أجاميمنون، شقيق مينلاوس وملك ميسينيا المتعطش للسلطة، إلى توسيع نطاق مملكته عبر طروادة كي يمتد سلطانه إلى بحر إيجه؛ ويستغل إهانة باريس لشقيقه كذريعة لشن حرب طاحنة ضد مدينة اسبرطة الحصينة.

ويقوم برايام ملك اسبرطة باستدعاء جيوشه بقيادة الأمير هكتور لمواجهة جيوش أجاميمنون. ويحظى أجاميمنون بحليف قوي متمثل في شخص أشيليز، الذي يرجح الكفة خلال المعركة لصالح أجاميمنون.

تم عرض الفيلم للمرة الأولى بالسينما الأمريكية عام 2004. وقد بلغت ميزانية إنتاج الفيلم 175 مليون دولار، بينما وصل إجمالي إيراداته إلى 497 مليون دولار. وحصل الفيلم على جائزة ASCAP Award لأعلى الأفلام من حيث الإيرادات عام 2005، وجائزة IFTA Award لأفضل ممثل مساعد (بيتر أوتول) عام 2004، وجائزة teen Choice Award لأفضل ممثل (براد بيت) عام 2004.


مشاهده فيلم تروي , متابعه فيلم تروي , فيلم تروي كامل , تنزيل فيلم تروي , داون لود فيلم تروي Troy , downlode Troy , Troy online Troy , watch Troy

انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe