عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share
106 اشخاص هي حصيلة ضحايا السيول حتى الان، تلك السيول التي هطرت على منطقة جدة بالمملكة العربية السعودية - 200 كيلو متر من مكة المكرمة - في حين توقعت هيئة الدفاع المدني بالمملكة زيادة عدد الضحايا في الايام القادمة.
وقد حذرت هيئة الدفاع المدني المواطنين من الاقتراب من اماكن تجمع المياه خوفا من انتئار الامراض والاوبئة.
في حين لم يشتك الحجاج من هطول الامطار في مكة وقد اعلنت هيئات الارصاد الجوية عدم تنبأها بهطول امطار غزيرة على مكة المكرمة ولكن قد تسقط امطار قليلة.




من جانبه قال المحامي السعودي وليد أبوالخير إنه سيقاضي أمانة مدينة جدة، مؤكداً أن عائلات ضحايا السيول تدعمه وأنه يعتزم التنديد بفشل نظام الصرف الصحي في المدينة.

وقال أبوالخير إن مسؤولي أمانة مدينة جدة لم يقوموا بأعمال الصرف الصحي رغم أنهم يقولون منذ ثلاث سنوات او أكثر إنهم فعلوا ذلك، مؤكداً أن مسؤولي المدينة أنفسهم أقروا بوجود أخطاء.
وعن الرأي العلمي افادت مصادر من هيئة الارصاد ان تلك السيول هي سيول منقولة اي انها من مناطق اخرى سقطت بها الامطار ولم تسقط تلك الامطار في منطقة جدة تحديدا.

انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe