عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( ما بال دعوى الجاهليه عوها فإنها منتنه ) صححه الالباني

صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

لن اقول انا مصري او سعودي او ... او ... الخ

لاكن سوف اقول انا مسلم ... عربي ... متبع لديني ولاخلاق رسولي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم

لاكن عندما يتم التجاوز والخطأ والاهانه دون اعتذار ... فهذه ليست من اخلاص مسلم عربي احب رسوله الكريم او اراد ان يتبع هديه وسنته

اللهم اهدي جميع الناس


انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe