عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share
[kordeza-11-year-old-mother.jpg]

فاجأ البلغارية كوديزا كليازكوفا الام المخاض وذلك اثناء مراسم اتمام زواجها من جليازكو ديمتروف ويبلغ من العمر 19 عاما قتوجهت فورا الى المستشفى وهي ما زالت بفستان زفافها حيث وضعت مولدة بنت اطلقت عليها اسم فيوليتا.

وكانت كوديزا قد حملت في ابنتها بعد اتمامها الحادية عشر باسبوعين من صديقها جليازكو الذي اكد بدوره عنايته بالام الطفلة !

وقالت كوديزا :"لن أعود للعب بالدمى مرة أخرى.. فقلد أصبحت لدي دمية جديدة الآن.. أنها جميلة وأنا أحبها"، فيوليتا هي الطفلة ويتوجب عليّ النضوج الآن فلن أعود إلى مقاعد الدراسة.. لقد أصبحت أماً"

ويواجه العريس جليازكو ديمتروف عقوبة السجن لاقامة علاقة مع قاصر وحول هذا الوضع الحرج قال :"أنا خائف.. أريد رعاية زوجتي وطفلتي، ولكن عوضاً عن ذلك سأذهب السجن.. لقد اقترفت غلطة كبيرة"

انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe