عاوز يوصلك جديد الافلام والمسلسلات كل يوم ؟؟ اضغط هنا واعرف الطريقه " خدمه مجانيه "

بانوراماإم بي سي إف إمبانوراماإم بي سي إف إم

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مطلوب مشرفين .. كن واحد منهم الان

 

Share
استقظت بالصباح على نظره من عينيها .......
سقط شعاع بني اللون مائل الي الحمره كما لون خديها وشفاها ورديه تفوح منها رائحه عطرا زكيه .....تقول بكل رقه صباح الخير .......
با له من صباح لم اعهد بعمري كهذا الصباح.............
الطيور تزقزق........
الورود في بستاننا ترقص .......
اوراق الشجر تغني .........
السرير يهتز كارجوحه ........
الوساده تتنهد ..........
الغطاء يتطاير فرحا .........
ختي قميص نومها بدا يتلون كالوان قوس قزح .........
وانا انظر الي هذه السنفونيه التي تصدح امامي وانا في حاله من الذهول مما ارى......... ايقنت للحظه انها ملاك .......فغاب وعي واصبحت في عالم اخر قطعه من الجنه كل هذا من همستها .....صباح الخير فتخيلت لو قالت لي احبك ......
للحظت ما تنطق بها اكون قد ملكت العالم ...... اعرف انكم تقولون هذا حلم ولكن بالنسبه لي حقيقه فاني اعشفها عشق الارض للماء .....وعشق الطير للحريه فبلغوها نيابه عني اني لم اعرف ما هوه الحب الا على يديها وكل منا وهو صغير تعلم هكذا ( ا ب ت ث ج ح خ ) اما انا....................
فتعلمت هكذا (ا ح ب ك و ا م و ت ف ي ك ي س و ز ا ن )
الشيف صبحي 16-11-2009

انشر هذا الموضوع

Share |
Share/Save/Bookmark Subscribe